هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. إن استمراركم في تصفح هذا الموقع يعني الموافقة على استخدام ملفات تعريف الإرتباط. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة حماية الخصوصية.

تغيير حجم النص

A+ A A-

تبديل التباين

استعادة الرقم السري

نسيت كلمة المرور

الشارقة القابضة
الشارقة لإدارة الأصول
الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة

تأسست شركة الشارقة لإدارة الأصول عام 2008 كذراع استثمارية لحكومة الشارقة داخل دائرة المالية المركزية بالشارقة. وفي عام 2012، توسعت الشركة لتشمل الاستثمار، وإدارة الأصول، وأنشطة العقارات. ومع تواجدها بقوة متزايدة في منطقة الشرق الأوسط، تتمثل مهمة الشارقة لإدارة الأصول في ضمان حماية مستثمريها من عدم الاستقرار بالقطاعات الاقتصادية والأسواق المالية وبخلاف أسهم رأس المال، تستثمر الشارقة لإدارة الأصول أيضًا في أشكال الديون مثل التمويل الاستثماري أو تمويل المشاريع والمعاملات.

وتعمل الشركة بالتعاون مع شبكة شركائها الحكوميين والتجاريين ومحفظة استثماراتها القائمة على مستوى العالم، على تطوير إمكانيات جميع الشركات التي تستثمر فيها.  وينعكس هذا في كثير من الأحيان على توسيع السوق والخدمات اللوجستية وتطوير الأعمال. وباعتبارها مديراً نشطاً للأصول تسعى الشركة دائماً لحماية مصالح مستثمريها، ويتيح نموذج الأعمال العالمي الذي يميّز الشارقة لإدارة الأصول تقديم خدماتها في الأسواق الدولية وفئات الأصول عبر مختلف مجالات الاستثمار

للتواصل معنا

اشترك لتصلك التحديثات