هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. إن استمراركم في تصفح هذا الموقع يعني الموافقة على استخدام ملفات تعريف الإرتباط. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة حماية الخصوصية.

تغيير حجم النص

A+ A A-

تبديل التباين

استعادة الرقم السري

نسيت كلمة المرور

حياة تحبها
يوفر الزاهية مجمعاً متكاملاً للعيش، والترفيه، والتسوق.

نظرة عامة على المشروع

يضم الزاهية مجموعة من الأحياء السكنية المتنوعة، التي يتميّز كل واحد منها بطابع متفرّد، من خلال تعدد تصاميم ومساحات المنازل، التي تشمل منازل "تاون هاوس"، والفلل، والشقق، التي تجمع بين الملامح التقليدية والمعاصرة، وتحتوي في الوقت ذاته على أفضل التجهيزات الداخلية والخارجية، وتحيط بها أجمل الحدائق المصممة بعناية فائقة، إضافة إلى المتنزهات، وأماكن العبادة، وغيرها من المرافق التي توفر احتياجات كل شخص من القاطنين في المجمع.
المخطط الرئيسي

المخطط الرئيسي

"الزاهية" هي الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، وهي مجمع سكني يربط بين القيم التقليدية ونمط الحياة في إمارة الشارقة. وتبلغ مساحة المجمع الذي يحتل موقعًا استراتيجيًا في الشارقة الجديدة أكثر من 1,000,000 متر مربع، ويحتوي على مجموعة من الفلل، ومنازل التاون هاوس، والشقق.
نبذة عنا

نبذة عنا

ترتكز رؤية ”الزاهية“ على ابتكار وإنشاء مجمع سكني عصري، يجمع بين القيم الأصيلة للشارقة ونمط الحياة المتميّز فيها. تتناغم المساحات مع الألوان في المحيط لتمنح مزيداً من الخصوصية والرفاهية ضمن مجمع سكني متكامل. 
الزاهية، المجمع الذي تملكه الشارقة القابضة وتديره ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميّز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة ويضفي بُعداً جديداً من التنوّع عليه.

استدامة حائزة على جوائز

للتواصل معنا

اشترك لتصلك التحديثات