هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. إن استمراركم في تصفح هذا الموقع يعني الموافقة على استخدام ملفات تعريف الإرتباط. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة حماية الخصوصية.

تغيير حجم النص

A+ A A-

تبديل التباين

استعادة الرقم السري

نسيت كلمة المرور

فلل تجارية جاهزة ومتوفرة للإيجار
 

الشارقة ،23 مايو 2019

أعلنت الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الاصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن إطلاق عرض حصري في رمضان للاحتفاءً بمرحلة الإنجاز الأخيرة التي نفذها المجمع؛ حيث تم حتى الآن بيع أكثر من 1200 منزل في الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، وهو ما يعكس ارتفاع الطلب على المنازل والمجمعات المستدامة والحصرية.

وتتضمن حملة رمضان أسعارًا تبدأ من 550 درهم للقدم المربع مع توفير يصل إلى 8٪ على المنازل التي تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير. ويمكن للمشترين الانتقال الآن والاستفادة من خطة سداد متميّزة بعد التسليم إضافة إلى رسوم خدمة مجانية لمدة 4 سنوات. كما تقدم الزاهية أيضًا خدمات إعادة البيع والتأجير كجزء من التزامها بتوفير خدمات إدارة الأصول ذات المستوى العالمي للمستثمرين والمشترين.

قال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية: "يواصل مجمع "الزاهية"، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة، نموه لصالح خدمة القاطنين واقتصاد الشارقة، من خلال الاستمرار في رفع مستوى جودة المعيشة في الإمارة. وتماشيًا مع التزامنا الراسخ تجاه مستثمرينا، أطلقنا هذه الحملة الرمضانية التي تتيح الاستفادة من خطط سداد متميّزة تنسجم مع معرفتنا المتعمقة بالسوق واحتياجات المُلاك في المستقبل. كما نشهد طلبًا قويًا من قبل المستثمرين قبل افتتاح سيتي سنتر الزاهية، والذي من المتوقع أن يزيد بشكل كبير من الطلب على المنازل المتاحة للاستئجار مع عائدات تقديرية تصل إلى 8٪".

وتتميّز الزاهية بموقعها الاستراتيجي في قلب الشارقة الجديدة، وعند اكتمال المشروع في عام 2023، سيضم أكثر من 12,000 شخص من القاطنين في الفلل، ومنازل التاون هاوس، والشقق، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية ومنافذ البيع بالتجزئة. ويتم إطلاق المنازل السكنية الحصرية البالغ عددها 2270 منزلًا بشكل تدريجي لتلبية متطلبات السوق، وهناك حالياً 750 عائلة تسكن بالفعل في هذه الوجهة التي تقدم للقاطنين فيها أسواقاً مفتوحة، ودروساً في التأمل واللياقة البدنية، ومشاهدة عروض الأفلام مساءً في المتنزه من خلال "ﭬوكس سينما". وسيوفر جسر المشاة في الزاهية اتصالاً مباشرًا بسيتي سنتر الزاهية الذي تبلغ تكلفته 2.6 مليار درهم - وهو مركز تسوق إقليمي يعد أكبر سيتي سنتر في الإمارات الشمالية - ومن المقرر افتتاحه عام 2020.

وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة: "تعتبر إمارة الشارقة مركزًا للاستثمار فضلاً عن كونها مركزًا للثقافة والتراث والتعليم. وتلتزم شركة الشارقة القابضة بتطوير مجمعات متميّزة، تعزز الرفاهية والنمو الاقتصادي، مع الحفاظ على الهوية الثقافية للإمارة، ومن المتوقع أن يسهم مجمع "الزاهية" بمبلغ 5.5 مليار درهم في الاقتصاد المحلي، وهو ما يجعله استثماراً للمستقبل".

وتؤكد التصنيفات الائتمانية لإمارة الشارقة - التي تعتبر واحدة من أكثر الاقتصادات تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - على مكانتها كوجهة مثالية للاستثمار والأعمال. وتتمتع الإمارة بموقع مركزي يتوسط بين أوروبا وشرق آسيا، وتوفر بنية تحتية متطورة وسهولة الوصول إلى المطارات والموانئ الدولية في دولة تتمتع ببيئة عمل مستقرة. ومن المتوقع أن يتجاوز الطلب على العقارات السكنية في الشارقة العرض بنسبة 800٪ خلال السنوات الثلاث المقبلة.

تواصل معنا

اشترك لتصلك التحديثات