هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. إن استمراركم في تصفح هذا الموقع يعني الموافقة على استخدام ملفات تعريف الإرتباط. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة حماية الخصوصية.

تغيير حجم النص

A+ A A-

تبديل التباين

استعادة الرقم السري

نسيت كلمة المرور

إطلاق حي ابتاون الزاهية

أبتاون الزاهية: حيّ جديد يهدف إلى الارتقاء بالمشهد الحضاري في الشارقة

أطلقت الشارقة القابضة، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الأصول، اليوم، حيّ أبتاون الزاهية، وهو أحدث حيّ في "الزاهية"، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة. ويقدم حي أبتاون الزاهية مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح بين استوديوهات إلى شقق مكونة من ثلاث غرف نوم، ويتميز بمرافقه المتعددة من مسابح، ومواقف تحت الأرض، ومرافق للياقة البدنية تمّ تصميمها كافةً على مسافة قريبة من المطاعم، والمقاهي، ومحلات التجزئة، وعروض التسلية والترفيه مع اتصال مباشر بسيتي سنتر الزاهية عبر جسر للمشاة. 

عند اكتماله عام 2022، سيضم حيّ أبتاون الزاهية أكثر من 700 عائلة سيتمكنون من الاستمتاع بالخصوصية والممرات الخضراء المخصصة للمشاة والراحة وغيرها من المفاهيم التي صُمّم عليها المخطط الرئيسي للحي الذي يحتوي أيضاً على العديد من المرافق ووسائل الراحة. ويحتل أبتاون الزاهية موقعًا استراتيجيًا على طريق المدينة الجامعية وعلى بُعد دقائق من المدينة الجامعية ومطار الشارقة الدولي والمنطقة الحرة للمطار. 

ويشمل حيّ أبتاون الزاهية تجمعين هما: "ورود" و"زهور". وتتضمن المرحلة الأولى في الحي "ورود 1"، وهو واحد من خمسة مبانٍ سكنية ضمن المجمع، ويقدم مجموعة واسعة من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة. وشهدت المرحلة الأولى من الحي إقبالاً كبيراً من العملاء والقاطنين الحاليين بالزاهية، ما يشير إلى الاستمرار في زيادة الإقبال على امتلاك المنازل بالوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة.

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي – الزاهية، "ماجد الفطيم" لمشاريع الوجهات المتكاملة، تعليقًا على إطلاق الحيّ: "يهدف أبتاون الزاهية إلى الارتقاء بتجربة الحياة في الإمارة، وتوفير وجهة متكاملة يستمتع قاطنوها بالعيش والعمل والمرح. واليوم نرتقي بهذه التجربة إلى مستوىً جديد من خلال إطلاق أحدث حي في الزاهية، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالعائلات الجديدة في مجمعنا المميز وإلى الاستمرار في إلهام قاطنينا للاحتفاء بالحياة، كلّ يوم".

وتمّ تصميم المباني لتحقيق الخصوصية لقاطنيها وضمان التواصل مع المرافق العامة من منافذ للترفيه، ومحلات التجزئة، ومطاعم، ومقاهي. وتتميز الشقق بتوفير الضوء الطبيعي، مع تشطيبات داخلية عالية الجودة، وتجهيزات توفر كافة وسائل الراحة. وتماشياً مع رؤية الزاهية، يلتزم أبتاون الزاهية بأرقى معايير الاستدامة البيئية، والتي منحت المجمع شهادة "بريام للمجمعات" للاستدامة البيئية المعتمدة دولياً، والتي تجسد عملية التقييم الخاصة بجميع عناصر ومراحل مشاريع التطويرالسكنية، بما في ذلك التصميم، والتنفيذ، وما بعد التنفيذ. 

وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة: "يجمع حيّ أبتاون الزاهية بين قيم الشارقة القائمة على الأسرة والمجتمع والاستدامة البيئية. ونحن فخورون بإضافة وجهة عصرية جديدة ومبتكرة إلى السوق العقارية في هذا المجمع المميّز والمستدام بيئياً".

وعند اكتمالها في 2023، ستكون الزاهية منزلاً لأكثر من 12000 شخص، وستضم نحو 2270  من الفلل، ومنازل التاون هاوس، والشقق. ويتكون الزاهية من ثمانية أحياء مستقلة ومرتبطة فيما بينها، وست متنزهات فريدة ذات طابع خاص جرى تصميمها للارتقاء بالحياة الاجتماعية. وتهدف الزاهية إلى تمكين قاطنيها من مشاركة أروع اللحظات معاً وتزويدهم بأسلوب حياة متكامل ومميز.

تواصل معنا

اشترك لتصلك التحديثات